ثنائي الملاكم مراجعة



ثنائي الملاكم مراجعة الملاكم الثنائي هو نظام الخيارات الثنائية جديد على يد رجل يدعى شيرمان الذي يقول انه اللكمات الناس في مواجهة أجل لقمة العيش. لقد بدأت كتابة هذا الاستعراض ثم عدت في اليوم التالي لإنهاء ويبدو الآن أن العرض الخاص انتهت مدة صلاحية. على الرغم من، عندما تحديث الصفحة لأنها متاحة مرة أخرى، لذلك فمن المرجح أن مجرد كذبة التسويق. اليوم سوف يراجع هذا النظام وتتيح لك معرفة ما إذا كان الملاكم هو نوع من الشخص الذي يجب أن نثق حصول على المشورة التجارية الثنائية. ثنائي الملاكم مراجعة ويتكون الموقع الملاكم ثنائي من شريط فيديو، واستمارة الاشتراك البريد الإلكتروني وجهاز توقيت وهمية تدعي عرضك ينتهي في أقل من ساعة. لقد ثبت أعلاه أن هذا هو مجرد تسويق كما لو قمت بتحديث الصفحة في أي وقت وتوقيت إعادة تشغيل من البداية، لذلك لا يشعرون هرع على المشاركة. منطقة الأعضاء هي على قدم المساواة متواضعة كما. وهو يتألف من نفس الفيديو، وتوقيت آخر واثنين من الشهادات. واحدة من الشهادات هو من مايك ايستون الذي يقول ان "المفتاح الحقيقي هو استراتيجية شيرمان يعطي لك، انها على الفور." ويدعي أنه قدم ما يقرب من 70،000 $ باستخدام هذا النظام حتى الآن. وشهادة الثانية للملاكم ثنائي تأتي من كاثرين قاعة الذين متروك أكثر من 70،000 $. وتقول ان انها "قد يبلغ أكثر من 7000 $ في الأسبوع في الأرباح لمدة 4 أشهر على التوالي." وشهادات مثيرة للإعجاب ولكن كما تعلمون الآن، وهذه يمكن بسهولة أن تنشأ من قبل المطور. ليس هناك أي شكل آخر من أشكال إثبات ذلك كل ما لدينا للذهاب في غير هذه الشهادات، وأنه فقط لا يشعرون بالأمان بالنسبة لي. عندما جعل الاستثمارات أنا أفضل أن تعتمد على بيانات واقعية وردود فعل المجتمع، هناك شيء من ذلك لهذا النظام. علينا أن نضع كل ثقتنا في شريط فيديو قصير واحد وحفنة من الشهادات. أنا لن تكون التوصية ثنائي بوكسر للمجتمع ثنائي اليوم. كما ذكرت أعلاه، وأنا بحاجة الى مزيد من المعلومات على الاستمرار. لا استطيع ان اضع ثقتي في أشرطة الفيديو، وشهادات وأنا لست الشخص العاطفي، أو تاجر. إذا كنت تريد أن تضيف شيئا لاستعراض يرجى ترك تعليق أسفل المقالة. إذا كنت من أي وقت مضى بحاجة إلى أي مساعدة مع تداول الشخصية لا تتردد في الضغط طرح جون في الجزء العلوي من الصفحة وأرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني. إنني أتطلع إلى الاستماع منك.