تحالف الخيار ثنائي



تداول الخيارات الثنائية يفضل التجار الجدد لماذا تفضل التداول ثنائي التجار الجدد عندما قدم لتداول العملات الأجنبية لأول مرة للجماهير، واعتبر على نطاق واسع في "الانضباط مبتدئ في". التداول في سوق الفوركس واعتبر في متناول الجميع لأنه كان أقل القيود. هل يمكن فتح حساب لبضع مئات من الدولارات، ويمكن أن يتداول باستخدام السهل لقراءة الرسوم البيانية، من المنزل، في حين تداول الأسهم المطلوب أن يكون لديك على الأقل بضعة آلاف من الدولارات والتجارة في بعض الأحيان من تبادل نفسه. في يأتي ثنائي. تداول ثنائي "جديد" لتداول العملات الأجنبية الآن. التجار الجدد يفضلون التداول ثنائي أكثر من أي شيء آخر لأسباب عديدة، وهم على حق في ذلك. دعونا نرى عدد قليل من تلك الأسباب هنا. تداول ثنائي من السهل للغاية. كنت لا داعي للقلق مع إدارة المخاطر، ووقف الخسائر، عد حجم التجارة، وتحويل في الكثير، وجميع ذلك. يمكنك اختيار مبلغ كنت على استعداد للمخاطرة، واختيار الجانب والضغط على زر. ويتم كل شيء، لا يوجد شيء آخر للقيام به. يمكنك بدء التداول مع 10 $ حرفيا. بعض السماسرة تسمح لك لإيداع مبالغ صغيرة تافهة أمام التجارة. لقد جعلوا التداول في متناول أي شخص تقريبا من خلال القيام بذلك، وهذا هو السبب التجار الجدد أن ينضم السماسرة الثنائية على brokes الفوركس. ويمكن أن تودع بضعة دولارات وبدء التداول في غضون دقائق. أنت تعرف ما كنت في ل. إذا كنت المخاطرة، مثلا، 10 $ على التجارة، وانت تعرف بالضبط ما كنت سيخسرون إذا فقدت (10 $) وما كنت تريد الذهاب ليفوز إذا كنت الفوز (نسبة مئوية من 10 $ مجموعة عندما كنت قد وضعت التجارة). لا يوجد أي انزلاق، دون أي تكلفة اضافية، أي عمولات. انه ممتع. A الأقل الكثير أكثر متعة من تداول الفوركس على المخططات غريبة. تداول ثنائي يبدو تقريبا مثل لعبة، ولكن اللعبة التي يمكن أن تجعل لك الكثير من المال. لا تكن أنانيا! تقاسم هذه المعلومات مع أصدقائك