العنبر الخيارات الثنائية review 1



ديفين D، تورونتو، كندا 2015/02/07 كلمة واحدة لهذا الوسيط. رهيب. محنتي مع هذا الوسيط حقير بدأت مرة أخرى في منتصف 2014 ومثل معظمكم عندما كنت وقعت مع 'زر' منصة الخيار الثنائي التي من شأنها أن تحقق أرباحا مذهلة في وقت قصير. أنها مرتبطة ملفي الشخصي لAmberOptions (I الحلق يصل قليلا في فمي في كل مرة أفكر في اسم والتفكير في الأيام بالاحباط عدد لا يحصى من أنا كان يمكن أن ينقذ لو لم أكن الاشتراك معهم) ... مارس 2014 - بدأ تداولاته الروبوت ثنائي وبطبيعة الحال فإنه خسائر المال على الفور. حاولت أن تجعل من العمل وأنه لا يبدو أن العمل بالنسبة لي. لذلك أنا قررت سحب أموالي. حيث يبدأ هذا الدعم كربي. والعنبر نفعل كل شيء للا تعطيك المال الخاص بك مرة أخرى. 28 يوليو 2014 - بعد شهور من الشكوى شخص من العنبر لاحظت معاناتي وقالوا انهم سوف تحصل عليه بعض الإجراءات. لأنهم وصلوا أخيرا لي تتصل بي "الجديد" مدير الحساب الذي يقول انه سوف تعطيني إشارات التداول التي كانت 85٪ دقيقة ومؤتمتة بالكامل. بغباء قبلت عرضهم منذ لقد فقدت مع الروبوت ثنائي. 5 سبتمبر 2014 - بعد تداول كانوا فعلا قادرة على كسب المال في حسابي. وكان هذا فقط لأنها شعرت كان لي خدمة العملاء الفقراء، وهناك حاجة إلى القيام بشيء ما إلى "الحفاظ" أموالي في اللعب. شعور جيد قررت سحب كل ما عندي من الأموال منذ أن كان متقدما. لكن أوه لا، العنبر لن تسمح لك فعلا جني الارباح خارجا! 7 أكتوبر 2014 - بعد طلبات عديدة لتكريم طلبات السحب الخاص بي لأنها لم تكن تداول حسابي، مرت شخص أوامر حسابي لبعض احمق في قاعة التداول، وأنها فقدت 80٪ من حسابي في يوم واحد. بعد الصراخ عليهم لماذا المتداولة، ولم يتم تنفيذ الانسحاب بلدي قالوا لي لأنني لم أكن نقول لهم صراحة إلى وقف التداول في إشارات على حسابي كان هناك كتلة على حسابي من أي انسحاب. لماذا لا أحد من خدمة العملاء أو حسابي مندوب اتصل بي ليقول لي أنه عندما دعوت، عبر البريد الالكتروني، وقدم العديد من طلبات السحب لدي أي فكرة. في الواقع أنا لم لديك فكرة ... منذ أن فاز هذا يعني أنها فقدت الأموال وعليهم أن جعل بعض 'الصفقات السيئة' التي كانوا يأخذون الجانب الآخر مع التجارة بلدي. أنهم أعدموا وفقدت وهذه الأموال تعود إلى حساباتهم. 27 أكتوبر 2014 - بعد قتال مع دعم العنبر (أو عدم وجود من) ليحل محل بلدي الأموال المفقودة منذ أنا لم أطلب أحد أن يستمر تداول حسابي، والاستعاضة عن الأموال المفقودة. فاكتفيت وفقط قررت سحب ما تبقى من 20٪ من حسابي. لم يتخذ أي حساب حتى ردوا الاعتبار يعود لي وقال لي لا يمكن سحب أي أموال منذ كان حسابي فقط 2.50 $. WTF العنبر. 10 نوفمبر 2014 - الاعادة العنبر كانوا يفتشون على حساب خاطئ وأنا فعلا لديها أموال. السيئة، لكنهم لم يستطيعوا تنفيذ الانسحاب ب / ج أنها تحتاج تأكيدا صوت حية من لي. متى هذا الإجراء يأتي في اللعب؟ ولكن بعد ذلك تأخير الاتصال بي للإجابة على عدد دعم مكتب المساعدة. ثم قالوا أن بلدي "الجديد" مدير الحساب الاتصال بي في وقت قريب كما حصل بلادي القديمة مندوب حساب السرطان وهذا هو السبب في أنه لم يرد لي. 1 ديسمبر 2014 - بعد مزيد من رسائل البريد الإلكتروني والمكالمات من نفسي لدعم للحصول على إجابة على ما يحدث لطلب السحب الخاص بي وأنا في النهاية الحصول على "الجديد" مندوب الحساب الذي تم تعيينه إلى حسابي. انه غضب على دعم التداول ما حدث على حسابي ويتعهد رعاية حسابي وسيحل محل "بعض" من أموالي إلا إذا بقيت ودعه التجارة حسابي مع نظام التداول الجديد الذي يستخدم لموكليه . قررت أن أعطي هذا الغبي فرصة ... خطأ آخر من جهتي. 17 ديسمبر 2014 - نظام التداول بدأت تخسر المال مثل دلو مثقوب. قررت أنني أفضل وقف ينزف واتخاذ ما عندي من المال والتشغيل. طلبت من ممثل والحساب ودعم لوقف نظام تجارة السيارات حسابي. ما هي صدمة، ولم يتخذ أي إجراء حتى 17 يناير حتى أنها أكدت أخيرا أنها إيقاف التداول على حسابي. وقال ما كان هناك سبب التأخير الضخم الذي كانوا قد تقتصر نفترض خلال فترة الاعياد. لماذا هو أن خطأ ولي لماذا يجب أن يعاني حسابي لافتقارها إلى الكفاءة؟ بعد قيل وفعل الروبوت تجارتهم فقدت بلدي إضافي -30٪ من أعمالي. I انخفض -50٪ من البداية. عندما أجاب مرة أخرى لم يكن هناك أي ذكر لبلدي الانسحاب أو خسائر بلدي واذا كانت ستفعل شيئا عن ذلك. مرة واحدة لديهم المال الخاص بك هو أشبه بمحاولة للحصول على الذهب من فورت نوكس! حتى بعد 17 يناير هذا هو المكان الذي أقف، وأنا إنفاق STILL لا تعد ولا تحصى أيام لمحاولة الحصول على رد أو تحديث على طلب السحب بلادي بلادي الأموال المتبقية لأسابيع وكل ما أراه الرسائل المؤتمتة أن "شخص" سيتم الاتصال بي في وقت قريب. لا أحد actioning أي شيء هناك. لا يزال لديهم أموالي ويرفضون السماح لي بالرحيل من أيديهم حقير. لقد جئت إلى استنتاج عدم وجود دعم حقيقي في هذا الوسيط، أو على أقل تقدير القمامة أن يعاملك مثل العميل العادي. أنا لا أعرف لماذا لم يكن هناك "تصنيف الصفر نجم على هذا الموقع لأن ذلك هو ما من شأنه أن يضع لهذا الوسيط. هذا الوسيط هو إلى حد بعيد أسوأ وسيط على هذا الكوكب. من فضلك إذا كنت قيمة الوقت والمال لا .... أكرر…. لا ... استثمار عشرة سنتات في هذا الوسيط. وسوف تمتص الحياة من أنت والحفاظ على المال الخاص بك حتى يستسلم وسيرا على الأقدام. هذا هو تكتيكه. دعمهم، والأعمال التجارية، وخصوصا الأخلاق هم على محمل الجد دون معايير الصناعة. أعتقد أنهم بحاجة لتغيير اسمهم إلى ما هو أكثر ملاءمة. بدلا من العنبر OPTIONS، ينبغي أن يطلق عليه "انا ذاهب لحرق خياراتك"