دليل تجارة 24option



دليل تجارة 24Option تعلم كل شيء عن التداول في 24Option - مراجعة كاملة لقد تحديث هذا الاستعراض لعام 2015. وظلت 24Option. com لدينا أعلى معدل وسيط الخيارات الثنائية الدولي منذ عام 2011. القراء والعديد من BinaryTrading. org يعرفون بالفعل، 24Option (www.24Option. com) هي واحدة من وسطاء التداول الثنائية المفضلة لدينا. قررنا أن الوقت قد حان للقيام الدليل التجاري متعمقة والمشي من خلال استعراض تداول الخيارات الثنائية في 24Option. com. توضيح المخاطر: "تجارة الخيارات الثنائية تنطوي على خطر كبير ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر" أفضل دفعات لأزواج العملات 30 ثانية، 60 ثانية خيارات، 2 دقيقة و 3 دقائق "الخيارات الثنائية على المدى القصير" متاحة ميزة وثيقة في وقت مبكر المتاحة انخفاض الحد الأدنى إيداع (250 $) سمعة ايجابية منصة التداول TechFinancials الحساب التجريبي المتاحة مع إيداع الأولي التجارة الحد الأدنى هو 24 $ (مرتفع مقارنة TradeRush فقط 5 $) مكافأة يأتي مع شرط التمديد (معيار لصناعة ويمكنك رفض المكافأة) 24 في الصفحة الرئيسية لقطة هذه هي الصفحة الرئيسية - اختر الخيار الثنائي دخولك الى التجارة - توضيح المخاطر: "تجارة الخيارات الثنائية تنطوي على مخاطر كبيرة وربما يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر" الخطوة 1: إنشاء حساب أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو إنشاء حساب. إنشاء حساب بسيطة وغير مؤلمة وتستغرق لحظات قليلة. بل هو أيضا خال تماما. كل ما عليك القيام به هو إدخال الاسم والبريد الإلكتروني والهاتف والبلد والعملة التي سوف إيداع وسحب معه. كنت بحاجة إلى استخدام معلوماتك الحقيقية. فإنه سيكون فكرة جيدة لإنشاء أو استخدام حساب البريد الإلكتروني الذي يحافظ على وجه التحديد لتداول الخيارات الثنائية الخاصة بك. الخطوة 2: تمويل حسابك الودائع سريعة وسهلة وآمنة. أنا أودع مع بطاقة الائتمان. كانت تقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية باستثناء امريكان اكسبريس واكتشاف. عرضوا الأسلاك بنك، موني بوكرز والحرية الاحتياطي على الودائع. طريقة الدفع الوحيدة التي لم تقبل أن يكون لطيفا وباي بال ولكن ما هو أكثر من موقف باي بال. وقد عرضت مكافأة على الودائع بلدي، وأنا رفضت. أنا رفضت لأنني لا أحب أن قفل أموالي حتى في حالة لماذا لا بد لي من تجارة، أو لفة أكثر من ذلك، بضع مرات قبل أن تنسحب. متأكد من المال مكافأة مجانية يبدو لطيفا. وأنها لطيفة على وجهه من ذلك، ولكن المتطلبات التجارية لمسح مكافأة وأن تجعل من الانسحاب لي أن تقرر رفض المكافأة. بشكل عام، رافضا مكافأة هو استراتيجية حكيمة إلا إذا كنت مجرد الرغبة في الحصول على بعض المتعة. أنا أكثر اهتماما في تحقيق أرباح يمكنني سحب كلما أريد. الخطوة 3: إعداد حساب تجريبي بمجرد تمويل حسابك المال الحقيقي، وموظفي الدعم في 24option. com هو أكثر من سعيدة لإنشاء حساب الممارسة التي يمكنك التجريبي التجارة المال وهمية مع. للحصول على حساب تجريبي الخاص بك يمكنك النقر على زر "الدردشة الحية" في الجزء العلوي من الشاشة. الشاشة التالية للملوثات العضوية الثابتة: انقر على زر "الدردشة الحية" (أعلى يسار الصفحة الرئيسية) دعونا دعم يعرفون كنت قد قدمت وديعة ويطلب حسابك التجريبي. كنت قد حصلت بالفعل على التجارة عندما أخذت هذه الصورة. استغرق الأمر سوى بضع دقائق للحصول على الدعم أن يكون حساب تجريبي بلدي خلق. حملوا حسابي مع 2500 $ في الأموال الافتراضية للتجارة مع خالية من المخاطر. وبعد بضع دقائق، وكنت على استعداد للتجارة. أفضل جزء هو أنه كان لا يزال 100٪ من إيداعي الأولي يجلس في حسابي الحقيقي، منفصلة تماما، وأنني يمكن أن التجارة مع أو الانسحاب كما أردت. الآن، كنت أريد أن اختبار منصة التداول ونرى ما هي خياراتي. تداول الخيارات الثنائية على منصة التداول 24Option. com انقر على شعار 24 وأنه يأخذك إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بهم. سترى قائمة من الخيارات الثنائية للاختيار من بينها المدرجة في الرسم البياني في الجزء الرئيسي من صفحة الويب. على اليمين هو علامة تبويب حيث يمكنك متابعة أي من الصفقات المفتوحة. دعونا المشي من خلال مختلف الخيارات خيار ثنائي المتاحة. هنا هو لقطة. العثور على أي خيار ثنائي كنت ترغب في التجارة من الصفحة الرئيسية. توضيح المخاطر: "تجارة الخيارات الثنائية تنطوي على خطر كبير ويمكن أن يؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر" يمكنك أن ترى أين أخذت لقطات من العملية برمتها مع بلدي كيفية التداول على خيار ثنائي دليل على الانترنت. (المصدر) / خيارات منخفضة عالية الخيار مرتفعة أو منخفضة هي التجارة الثنائية الأكثر شيوعا المتاحة. أعلى أو لأسفل، والدعوة أو وضع. دعونا نلقي نظرة على GBP / USD لأعلى أو لأسفل الخيار. احصل على 85٪ عائد إذا قمت بتحديد الخيار الصحيح. اخترت 'عالية' وخاطروا 100 $ دولار الافتراضية. يتم سرد عودتي هناك في 185 $ إذا كنت صائبا أن سعر انتهاء فوق السعر المستهدف من 1.58573. أنا أفقد 100 $ إذا كنت مخطئا. هذه التجارة انتهى فعلا بمثابة 'دفع'. السعر المستهدف هو بالضبط ما انتهت الخيار في. في هذه الحالة أنا أحصل على 100 $ مخاطر الظهر والرهان هو دفع. توش 24option!