60 - ثانيا ثنائي الخيار



60-ثانيا ثنائي الخيار هناك نوع جديد من خيار ثنائي في المدينة. كما عرض مؤخرا في عام 2011، وثنائي 60 الثاني يحتفظ كل الخصائص الأساسية للخيار الثنائي العادي، ولكنها تضيف فلاش، والأسلوب، والأدرينالين. الخيار ثنائي 60 ثانية هو بالضبط ما يبدو: خيار ثنائي الذي يصل انتهاء في 60 ثانية فقط. هذا يعني أنك يمكن أن تجعل المزيد من الصفقات والاطلاع على نتائج أسرع من أي وقت مضى. مع ثنائيات 60 ثانية، كل شيء يحدث بسرعة. الاستثمارات الدنيا هي أقل عموما، ولكن الفكرة هي أنك بذل المزيد من الصفقات خلال فترة زمنية أقصر. حتى إذا كنت تفعل هذا الحق بعض الصفقات الخاصة بك وسوف ينتهي من المال، ولكن إذا كنت تفعل ذلك الحق، وأكثر منهم لن. منذ كنت تبحث في اتجاهات أقصر، وهناك التنبؤ أقل المعنية. هل تعتقد أن الأسهم ترتفع الآن؟ وضع خيار الشراء. الآن. هذا هو كل ما يتطلبه الأمر. انها ليست حول تحليل كيفية رصيدا سوف تؤدي اليوم، أو غدا، أو الأسبوع المقبل، وهذا ما تراه الحق أمام عينيك، لذلك يذهب مع النظام it. In للفوز في 60 خيارات التداول الثانية المناسبة إشارات تداول خيارات ثنائية غير مهم جدا أنت مستعد للحصول على نفسك في ثنائيات 60 ثانية الآن؟ انتظر. أسرع ليست دائما أفضل. يمكن أن يكون من السهل أن تفقد المسار كم من المال كنت قد وضعت على الطاولة، كم عدد الصفقات التي قمت بها، وما الخسائر الخاصة بك. ولا سيما عند التعامل مع ثنائيات 60 ثانية، من المهم للتأكد من أنك تتبع كم من المال كنت قد استثمرت، وكم كنت قد استفادت، وكم كنت قد فقدت. مع كل ذلك الأدرينالين تسير، فإنه من السهل للحفاظ على النقر وحفر نفسك في عمق الخسائر، وهذا هو السبب كنت بحاجة للتأكد من أن تذهب في مع مستوى الرأس واستراتيجية خطيرة، ولا لعب مباريات. مع ثنائيات 60 ثانية، لتحصل على النظر إلى الصورة الكبيرة، ونرى ما هي النتائج العامة لعشرات الاستثمارات على مدى ساعة بدلا من أسبوع أو شهر. ربما الثنائيات 60 ثانية هي أداة جيدة لتضمين استراتيجية الاستثمار العادية الخاصة بك، أو ربما كنت ترغب فقط في محاولة لاخراجها والحصول على بعض منظور عن عادات التداول الكلي، ولكن في كلتا الحالتين يجب أن ننظر على الأقل في هذا ارتفاع وتيرة قرص على خيار ثنائي التقليدي.